wwe15
اهلا و سهلا بزائرنا
في موسوعة المصارعة الحرة
سارع بالتسجيل لتحصل على مميزات اكثر مثل
من سبقوك بالتسجيل
المدير:Admin
wwe15
اهلا و سهلا بزائرنا
في موسوعة المصارعة الحرة
سارع بالتسجيل لتحصل على مميزات اكثر مثل
من سبقوك بالتسجيل
المدير:Admin
wwe15
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

wwe what you need to know

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

هل المصارعة تمثيل ام حقيقة ؟

كاتب الموضوعرسالة
nasser15

المساهمات : 5

هل المصارعة تمثيل ام حقيقة ؟ Empty
مُساهمةموضوع: هل المصارعة تمثيل ام حقيقة ؟   هل المصارعة تمثيل ام حقيقة ؟ Emptyالإثنين ديسمبر 10, 2012 7:42 pm

يعني كثير بنشوف مصارعة احيانا بنشوف دم وتكسير كراسي ولكن احيانا بنشاهد مصارعة بنحس انها تمثيل وان المصارعين متدربين عليها من قبل فهل هي تمثيل ولا حقيقة ؟

االاجابة:
اعتقد انه السؤال سهل لهيك هتكون الاجابه اسهل
اسمع اخي المصارعة الحرة wwe بكل عروضها من smack down و raw و ecw
كلها عبارة عن رياضة مصارعة حرة هدفها الاول والاخير هي امتاع المشاهدين بغض النظر كيف وباي شكل سيتم هدا
علشان هيك الاجابه ستكون كالاتي :
المصارعة الحرة عبارة عن سيناريو للاحداث التي سوف تجري على الحلبة بمعنى اخر ان الدي يحصل على الحلبة هو تمت التمرن عليها والاستعداد لها سابقا وهدا كلام فينس مكمان شخصيا وممكن تتاكد
ولكن انا شخصيا كنت اعرف المصارعة انها رياضة حقيقة تماما وان تخللتها بعض التمثيل ولكن بعد معرفة طبيعة عمل المصارعين والمصارعة بشكل عام ازداد حبي لها اكتر انتم تتعجبون صحيح
اسمع اخي انت شخصيا عندما تقوم بمشاهدة فيلم ما درامي اكشن كوميدي مش فارقة انت تتفاعل مع الفيلم وحتى ان الامر يصل احيانا الى الحزن او الفرح او انك تبكي وتحزن لموت شخصية اساسيه في الفيلم كحبيبة البطل مثلا
طب ليش ما حضرتك عارف انه ده سيناريو ومش حقيقة لمادا تتفاعل هكدا
وهدا هو نفس السؤال الدي ستاله انت عندما تشاهد الجمهور الاجنبي يتفاعل ويدفع اسبوعيا الملايين لكي يشاهدوا عروض المصارعة الحرة
اخي الناس عارفين ان المصارعة الحرة سيناريو بمعنى ان الضرب حقيقي بدرجة عدم آذية الخصم ولكن الضربات عبارة عن90% حقيقة في الضربات والباقي لا ولكن تضل افضل من الافلام لانها فش فيها كدب في الضرب وغيرها الضرب في المصارعة حقيقي ولكن مدروس ومتمرن عليه سابقا فهمت يا اخي ما هي المصارعة الحرة لهيك مينفعش انه نقول عليها انها حقيقة او تمثيل ولكن هي سيناريو للاحداث التي ستقام على الحلبة امام المشاهدين اما بخصوص الدم الدي يشاهد احيانا في بعض المباريات هي في الحقيقة تنقسم الى ثلاثة انواع
1. يكون دم حقيقي ناتج عن اصابه خطا من ضربة خطا من احدى المصارعين اما عن تنفيد خطا غير مقصود للضربه او زيادة حماسة في المصارع
2. يكون دم مزيف عن طريق اخد المصارع لدم مزيف غير حقيقي وانا شخصيا شفت بعيني هدا الكلام
3. يكون دم مزيف عن طريق اخد آله حديدة صغيرة ولكن حادة ومثاله عندما اعطى الحكم كريس جيريكو آله حادة وبعد شوي شاهدنا دم يخرج من جبين كريس جيريكو
ولكن كل هدا يحصل باحتراف لاحترام عقلية المشاهد
اما بخصوص الاحداث الكلامية والانفعالات ودخول مصارع ما عند حديث مصارع ومقاطعته كله سيناريو متمرن عليه مثل ما حكيتلك مش اكتر ودلك لزيادة حماسة المشاهد وانجدابه للعروض الاسبوعية بمعنى ان الشخص عندما يشاهد بطله يقاطع كلامه وينفعل مع مصارع آخر ويتبادلون التهديدات على الحلبة ومن ثم يخرج المسئوال ليحدد مباراة بينهما هدا كله يزيد من حماسه المشاهد مما يدفعه للمتابعه اكتر فاكتر
لهيك تعتبر شركة wwe من اكتر الشركات في العالم كله ربحا ناهيك عن الافلام والالعاب الخاصة بالمصارعة و زي المصارعين مثل المصارع المحبوب جون سينا من تشيرت وبلوزة والقبعة الدي نرى اغلبية الناس يتشرونها

هل المصارعة تمثيل ام حقيقة ؟
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اغنية المصارعة اي جي
» اغنية المصارعة ايف
» اغنية المصارعة كاتلين
» اغنية المصارعة كيلي كيلي